ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

العثور على جثة رضيع تحت أغطية بقسم الولادة بمستشفى تطوان

المصدر:  |  3 أغسطس 2013 | جهات | 131 مشاهدة

لم تكن المنظفة تعتقد أن الكومة الموجودة تحت الغطاء بسرير بقسم الولادة بتطوان، هي لكائن بشري حديث الولادة وتم التخلي عنه هناك، فيداها قادتاها مباشرة لحيث تبدو تلك الكومة في سرير تم استعماله ويتوجب عليها توضيبه لتجده امرأة أخرى على وشك الدخول.. كانت تعتقد أن ما تجلبه يداها من تحت الغطاء ربما منديلا أو شيئا ما بقي منسيا هناك، قبل أن تلمس يدها شيئا لينا ليتجمد الدم في عروقها وتتحرك فرائصها، لم يكن الأمر ما تنبأت به في البداية حيث تبين أن الأمر يتعلق بجثة مولود جديد تركت هناك تحت الأغطية مخبأة، فلعله قتل قبل ذلك وخبئ هناك ولربما وضع هناك ليموت اختناقا من لدن من ولدته، أو من لم يرد أن يولد ذلك الرضيع..

توقفت المنظفة لبرهة وهي تتأكد فيما إذا كان الرضيع حيا، لكن كان باديا عليه أنه متوفى فعلا، فأسرعت لإخبار من كان هناك من الممرضات والمداومين، أمر خلق الارتباك في  صفوف العاملات والعاملين بذلك القسم، وحتى ممن سمع بالخبر من جهات أخرى، سرعان ما تجمهر الكل ليعرف ما حدث ويسمع روايات مختلفة، لم يستطع أحد لمس الرضيع الذي تأكد أنه جثة هامدة هناك منذ وقت غير قصير، حتى جاءت عناصر الشرطة الذين قاموا بالإجراءات المسطرية، قبل نقله إلى مستودع الأموات حيث يجري التأكد من توقيت موته، وكيفية مقتله فيما إذا كان بسبب اختناقه تحت الأغطية، أم تم التخلص منه قبل ذلك ورمي تحت الأغطية.

التحريات الأولية لم تظهر من يقف وراء هذا الأمر، حيث تبين سريعا أن السرير المعني كانت به امرأة خرجت برفقة مولودها، ولا يمكن اتهامها بذلك، إذ أن من تخلصت أو تخلص من الرضيع اختار وضعه في سرير غير السرير الذي كانت والدته به، حتى لا ينكشف أمرها، لكن يبدو أن المصالح الأمنية قد تجد من يقف وراء هاته الجريمة، بعد مراجعة لوائح الواضعات خلال اليوم الأخير، في حال كانت قد أدلت بالاسم الحقيقي وعرف مكان إقامتها، حسب بعض المصادر المقربة.

‫م. العباسي‬

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العثور على جثة رضيع تحت أغطية بقسم الولادة بمستشفى تطوان”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب