ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

النصب على شخصيات وازنة بالامارات العربية

المصدر:  | 28 مارس 2013 | جهات |

مراكش: الأحداث المغربية

دخلت المصالح الامنية بمراكش في حالة استنفار قصوى، وهي تتابع مسار تحرك سائح أمريكي من أصول سورية، نجح في الإفلات بجلده من مطاردات البوليس الدولي( الانتيربول).

المعلومات المتوفرة، تؤكد بأن السائح المذكور، قد نجح في النصب والإحتيال على مجموعة من الشخصيات البارزة بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يشد الرحال لمجموعة من الدول، ويستقر به المقام أخيرا بمدينة سبعة رجال.

انخرطت مصالح الشرطة القضائية، بتنسيق مع الإستعلامات العامة، في تحديد مكان تواجد الامريكي المطلوب، بأحد الفنادق المصنفة، بالمنطقة السياحية بشارع محمد السادس، واعتمدت خطة محكمة لتسييجه بحبال التوقيف،درءا لأية محاولة فرار أو هروب.

تمت ليلة أول أمس مداهمة الجناح الذي كان يقيم فيه الامريكي، ومن ثمة اعتقاله ونقله صوب مقر الشرطة القضائية في انتظار ،تسليمه لعناصر من البوليس الدولي.

المعني متورط في عمليات واسعة لتبييض الاموال،والنصب على شخصيات وازنة بدولة الامارات الشقيقة،الامر الذي سيجه بمذكرة توقيف دولية، ظل إثرها بعيدا عن يد العدالة، قبل أن ينتهي مسار فراره بفضاءات المدينة الحمراء.

محمد موقس

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النصب على شخصيات وازنة بالامارات العربية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب