ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

معرض العقار بأمستردام يستقطب 28 ألف زائر

المصدر:  | 23 مارس 2013 | إقتصاد |

استقطب معرض العقار الجهوي المغربي في أمستردام، الذي اختتم فعالياته مساء يوم الأحد الماضي، في مجمع المعارض راي”، ما يزيد عن 28 ألف زائر قدموا من مختلف المدن الهولندية ودول أوروبية مجاورة حسب ما أعلن عنه المنظمون” في بلاغ صحفي.
سمير الشماع، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سماب” المنظمة للمعرض، أكد على أن هذا الأخير الذي ينظم للمرة الثانية في أمستردام، قد نجح في استقطاب هذا العدد الهام من الزوار رغم أن برنامج الدورة لم يتضمن فقرات فنية وموسيقية مثل ما حدث في الدورة السابقة، مشيرا إلى أن الإقبال الكثيف على المعرض يؤكد تعطش أفراد الجالية المغربية في هولندا لاقتناء مسكن في المغرب والبحث عن عروض تستجيب لمتطلباتهم وتتماشي وفق إمكاناتهم المادية.
الشماع أوضح أن الدورة الثانية لمعرض أمستردام تميزت بإطلاق مفهوم جديد يركز على الجهوية ويروم الإقتراب أكثر من طلب الهولنديين والمغاربة المقيمين بهولندا، وذلك من خلال تقديم عروض عقارية تركز على جهات المغرب التي تنحدر منها أفراد الجالية المقيمة في هولندا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “معرض العقار بأمستردام يستقطب 28 ألف زائر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب