ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رئيس الجامعة يجتمع بطاقم الأسود قبل مباراة تانزانيا

المصدر:  | 19 مارس 2013 | رياضة |

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري  يحل بدارالسلام الجمعة المقبل لمتابعة لقاء المنتخب المغربي ضد نظيره التانزاني يوم الأحد القادم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل.
مسؤول جامعي أكد أن علي الفاسي الفهري قدم سفره إلى يوم الجمعة بعد ما كان مقررا ليوم السبت، لتلطيف الأجواء داخل محيط المنتخب المغربي قبل لقاء الأحد المصيري.
ويرافق علي الفاسي الفهري في رحلته إلى دار السلام مستشارته نوال الخليفة ، ومستشاره نور الدين النيبت الذي تغيب عن رحلة الأسود لأول أمس الأحد.
ويلتحق بعلي الفاسي الفهري بتانزانيا بعض أعضاء المكتب الجامعي وفي مقدمتهم عبد الإله أكرم وأحمد غيبي بعد انتهائهم من أشغال اللجنة الجامعية بزيوريخ السويسرية.
وتوقع المصدر ذاته أن يعقد علي الفاسي الفهري رفقة الأعضاء الجامعيين لقاء موسعا مع الطاقم التقني لتلطيف الأجواء قبل لقاء الأحد بعد التصدع الأخير الذي وقع بينهم بسبب  فتحي جمال.
لقاء الطاقم التقني يتبعه لقاء آخر مع اللاعبين بحضور الطاقم التقني للأسود   للرفع من معنوياتهم قبل لقاء الأحد المصيري في مسار الاقصائيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
ويشار إلى أن المنتخب المغربي سينازل يوم الأحد المقبل بدار السلام منتخب تنزانيا برسم الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014. ويحتل المنتخب المغربي الرتبة الثالثة برصيد نقطتين من تعادلين ضد كل من غامبيا والكوت ديفوار، فيما تتمركز الأخيرة في الصف الأول بأربع نقط متبوعة بتانزانيا بنقطتين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس الجامعة يجتمع بطاقم الأسود قبل مباراة تانزانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب