ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

‎الجامعة تسمح للحافيظي بالاستفادة من منحة كأس إفريقيا

المصدر:  | 15 يناير 2013 | رياضة |

‎الرباط: محمد مغودي

‎رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري طلب من مستشاره نورالدين النيبت الذي حل بجوهانسبورغ يوم الخميس الماضي الالتقاء بعبدالإله الحافيظي الذي تم استبعاده من القائمة النهائية للمنتخب الوطني والرفع من معنوياته بعد الضجة التي أثارها استبعاده من لائحة الأسود.

‎مسؤول جامعي كشف أن الفهري طلب من النيبت إبلاغ الحافيظي أنه سيستفيد من جميع الامتيازات التي سيحصل عليها اللاعبون الذين احتفظ بهم الطاوسي بالقائمة النهائية رغم عدم مشاركته في المباريات، وذلك رغبة من مسؤولي الجامعة في الرفع من معنوياته نظرا لصغر سنه، مشيرا إلى أن لاعب الرجاء سيستفيد من منحة كأس افريقيا مثله مثل باقي اللاعبين.

‎المسؤول ذاته أكد أن رئيس الجامعة طلب من مسؤولي الرجاء البيضاوي وقف غضبهم الإعلامي على الناخب الوطني رشيد الطاوسي بعد استبعاده لعبدالإله الحافيظي، لأن المنتخب الوطني حسب رأي المسؤول ذاته بحاجة إلى دعم جميع مكونات الشعب المغربي من جمهور ومسيرين.

‎المصدر أفاد أن علي الفاسي الفهري طلب من مسؤولي الفريق منهم مسيرون سابقون ، وقف غضبهم الإعلامي على الناخب الوطني رشيد الطاوسي بعد ما أسقط من لائحته النهائية لأمم إفريقيا بجنوب إفريقيا اللاعب عبد الإله الحافيظي.

‎وكان رشيد الطاوسي أسقط وبشكل مفاجئ عبدالإله الحافيظي من لائحته النهائية   رغم تصريحه السابق بأن اللاعب رقم 24 هو لاعب مخضرم في إشارة إلى اللاعب يوسف الإدريسي القديوي.

‎علي الفاسي طلب من مسؤولي الرجاء تقدير المنتخب المغربي الذي يحتاج إلى حماية في هذا المعسكر تحضيرا لنهائيات أمم إفريقيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‎الجامعة تسمح للحافيظي بالاستفادة من منحة كأس إفريقيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب