ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بهذه التشكيلة سيلعب الأسود ضد أنغولا

المصدر:  | 10 يناير 2013 | رياضة |

الرباط: محمد مغودي

ملامح التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي في اللقاءات الرسمية بداية من يوم 19 يناير أمام أنغولا، كشف عنها الناخب الوطني رشيد الطاوسي من خلال الحصص التدريبية التكتيكية.

اللقاء الدولي الودي لمساء أول أمس الثلاثاء أمام بطل إفريقيا منتخب زامبيا زكى هذا التقدير، يؤكد مصدر من داخل بعثة المنتخب الوطني إلى جنوب إفريقيا.

وحسب المصدر فإن الطاوسي وضع ثقته الكاملة في حارس الوداد الرياضي البيضاوي نادر المياغري للدفاع عن عرين الأسود بجنوب إفريقيا لقيمته الفنية والبدنية ولتجربته الإفريقية.

في خط الدفاع الذي شكل النقطة المحرجة للطاقم التقنين اختار الطاوسي كلا من عبد الرحيم شاكير كمدافع ايمن، وعبد الحميد الكوثري كمدافع ايسر، وفي وسط الدفاع وضع ثقته في المهدي بنعطية، وعصام عدوة.

جبهة وسط الميدان شكلها رشيد الطاوسي من كل من عادل هرماش، وكريم الأحمدي كلاعبي ارتداد بحكم تفوقهما البدني وسرعة البناء والارتداد، ووضع أمامها لاعب وسط ميدان فريق مونبولييه الفرنسي يونس بلهندة كسقاء وباني الهجومات.

وفي الجبهة الأمامية فضل الطاوسي منير الحمداوي على يوسف العربي كمهاجم صريح رغم إراحته في لقاء الثلاثاء أمام منتخب زامبيا بسبب إصابة خفيفة تجنبا لمضاعفات محتملة على أن يكون مدعما من طرف أسامة السعيدي  مع تناوبهما على الرواقين حسب مجريات اللقاء.

هذا الاختيار البشري تم الاجماع عليه من طرف كل أعضاء الطاقم التقني بعد تشاور كبير ومتابعة دقيقة، يؤكد مصدر الجريدة.
واستبعد المصدر ذاته أن يدخل الطاوسي ورفاقه في الطاقم التقني تعديلات كبيرة على هذه التشكيلة قبل اللقاء الرسمي أمام أنغولا يوم 19 يناير الجاري.
وأضاف المصدر نفسه أن الإكراه الوحيد الذي قد يتحكم في تغيير داخل التشكيلة هو الإصابات أو التراجع في المستوى من خلال الحصص التدريبية المتبقية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بهذه التشكيلة سيلعب الأسود ضد أنغولا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب