ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

شركة للنظافة تعلن عن حصيلة مساهمتها في تنظيف شواطئ العاصمتين الإدارية والاقتصادية

المصدر:  | 28 سبتمبر 2016 | إقتصاد |

70030119928201664550PM1700301.png

أعلنت شركة أفيردا للنظافة المتواجدة بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء والناظور ، أنها ساهمت في حملات التوعية الخاصة بالشواطئ روّجت لأفضل ممارسات إدارة النفايات ومسلّمات التوعية البيئيّة ، حيث قامت بحملة خلال الصيف الماضي ، بغرض رمي النفايات في سلات المهملات المثبّتة على الأرض ؛ حمل كيس مهملات فارغ من المنزل ووضع النفايات فيه بما فيها الأطعمة وعبوات المشروبات غير المرغوب بها..

وحسب بلاغ الشركة ، فقد استهدفت حملة افيردا للتوعية هذه السنة ما يقارب 4 آلاف من مرتادي الشواطئ، بعد أن ناقش المشاركون فيها معهم العديد من المواضيع من بينها المسؤولية الفردية في المحافظة على البيئة واحترامها كما والأخطار التي تتعرّض إليها الكائنات البحريّة والحياة البريّة من جرّاء رمي النفايات.

وأشار البلاغ ، أن مدراء شركة افيردا وممثلي سلطات الرباط ، قاموا بعدة زيارات إلى شاطئ الرباط خلال الحملة للتحدّث مباشرة الى العائلات الحاضرة وتزويدها بمجموعة من الارشادات التوعوية ووسائل الترفيه.

 وحول ذلك ، يقول مدير عمليّات المغرب في أفيردا: “إننا نفتخر بنظافة الشواطئ التي تقع نظافتها تحت مسؤوليتنا في كلّ من  الدار البيضاء والرباط والناظور.ان العاملين لدينا يتواجدون على الشواطئ  التي تقع ضمن نطاق عملنا صيفاً وشتاءً. ونحن حريصون كل الحرص على القيام بعملنا على أكمل وجه كي تكون العائلات التي تتردّد الى هذه الشواطئ محاطة بالمياه الصافية والرمل النظيف. سويّاً يمكننا أن ننشر ثقافة دعم حماية البيئة وتقليص النفايات، لأن شواطئ المغرب هي ميراث طبيعي للأجيال القادمة ومن واجبنا الحرص على نظافتها واستدامتها.”
  

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شركة للنظافة تعلن عن حصيلة مساهمتها في تنظيف شواطئ العاصمتين الإدارية والاقتصادية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب