ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

” تريبورتور” يـــودي بحيــــاة امـــرأة بالبــــــروج

المصدر:  | 6 سبتمبر 2016 | حوادث |

6959191996201633531PM1695919.png

لقيت امرأة في عقدها الرابع مصرعها جراء حادثة سير مروعة وقعـــت فصولهــا الدمويــة يوم : السبت 3 شتنبر 2016 بشارع محمد الخامس ببلدية البروج التابعة ترابيا لإقليم سطات ،بعد إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرأس نتيجة تعرضها لحادثة بواسطة دراجة نارية ذات ثلاثة عجلات “تريبورتور” استدعت نقلها على وجه السرعة الى المستشفى المحلي بالبروج ونظرا لحالتها الصحية الحرجة تم نقلها صوب المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات لكنها لبت نداء ربها عند وصولها الى قسم المستعجلات.

وتعود أسباب الحادثة حسب مصادر إلى السرعة المفرطة وعدم الانتباه بهذه الطريق التي تمت محاصرتها من طرف مستغلي الملك العمومي أصحاب المقاهي والمحلات التجارية الذين ساهموا باحتلالهم هذا في إزعاج الراجلين الذين اضطروا الى التنقل وسط الطريق العام معرضين حياتهم للخطر في غياب مدبرو الشأن المحلي للقيام بواجبهم في تحرير الملك العام من قبضة محتليه.

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي لمعاينة الحادثة وتنظيم حركة المرور، وتم نقل الضحية الى المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الاسعافات الضرورية وبعد الوفاة تم وضع جثتها بمستودع حفـــظ الأمـــوات بالمستشفى نفسه .

ومن المنتظر أن يتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات الحادثة المميتة التي انضافت الى اتسونامي حوادث السير القاتلة بإقليم سطات .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “” تريبورتور” يـــودي بحيــــاة امـــرأة بالبــــــروج”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب