ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مصــرع أربعة أشخــاص وإصابــة آخريـــن في حادثة سيــــر

المصدر:  | 6 سبتمبر 2016 | حوادث |

6959151996201645843PM1695915.png

مازال نزيف حوادث السير متواصل بمختلف طرقنا ،ومازال تهور بعض السائقين مستمر مما ينعكس سلبا على حياة بعض الأبرياء من الراكبين أو الراجلين ،وفي هذا الاطار لقي أربعة أشخاص كانوا على متن سيارتين خفيفتين مختلفتين مصرعهم جراء حادثة سير مروعة وقعـــت فصولهــا الدمويــة عصر يوم : الاثنين 5 شتنبر 2016 بمدخل جماعة مشرع بن عبو على مستوى دوار الصواكة “عواج” قيادة أولاد بوزيري اقليم سطات ،وذلك إثر اصطدام مباشر وقوي سمع ذويه من بعيد بين شاحنة من نوع “ميتسوبيشي” و ثلاثة سيارات على متنهم الضحايا الأربع بينهم امرأة وباقي المصابين الذين نجوا بأعجوبة من هذه الحادثة الخطيرة وضمنهم طفل لم يتجاوز عمره العشر سنوات .

وفور علمها بالخبر انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي لمعاينة الحادثة ،وتنظيم حركة المرور، وتم نقل المصابين صوب المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات لتلقي الاسعافات الضرورية اللازمة فيما جرى نقل جثت الضحايا إلى مستودع حفـــظ الأمـــوات بالمستشفى نفسه .

ومن المنتظر أن يتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة من أجل الوقوف على ظروف وملابسات الحادثة المميتة التي أكيد ستقض مضجع المواطنين وذوي الموتى والمصابين لمخلفاتها الكارثية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مصــرع أربعة أشخــاص وإصابــة آخريـــن في حادثة سيــــر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب