ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

وزارة بلمختار تحول الحرب الافتراضية مع “الفايسبوك” إلى واقع

المصدر:  | 5 يونيو 2016 | الأخبار, الأولى |

6715291965201631011PM1671529.png

تحول “الفايسبوك” في الآونة الأخيرة إلى كابوس يؤرق وزارة التربية الوطنية حتى أنه دفعها إلى خوض حرب ما هي بافتراضية وما هي بواقعية ولجأت وزارة بلمختار في هذا الصدد إلى إصدار البلاغات، موضحة أن الفايسبوك يشوش على أجواء الإمتحانات، وأرادت من خلال بلاغاتها أن تطرق البديهي مرة أخرى معلنة أن اختبارات امتحانات البكالوريا لدورة 2016 ستجرى في المواعد والمواقيت التي كان قد تم الإعلان عنها سابقا في المذكرات الصادرة عن الوزارة في الموضوع ، والمتضمنة في الاستدعاءات الموجهة للمترشحين والمترشحات.

ونبهت إلى عموم المترشحين والمترشحات وأسرهم على أن بعض صفحات التواصل الاجتماعي شرعت في التشويش على أجواء الامتحان بنشرها لوثائق تدعي أن لها صلة بمضامين الاختبارات الخاصة بامتحانات البكالوريا لدورة 2016.

وأكدت أن ما تم نشره لا يعدو أن يكون سوى مواضيع لدورات سابقة، ودعت جميع المترشحات والمترشحين إلى أخذ الحيطة والحذر مما يتم الترويج له من معطيات مغلوطة حول الامتحانات المذكورة، والتركيز على إتمام التحضير لاجتياز اختبارات هذا الاستحقاق الهام في ظروف عادية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “وزارة بلمختار تحول الحرب الافتراضية مع “الفايسبوك” إلى واقع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب