ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إنعقاد دورة استثنائية للمجلس الاقليمي لحزب الاستقلال لبوجدور استعدادا للانتخابات التشريعية

المصدر:  | 5 يونيو 2016 | الأخبار, الأولى |

6715271965201632406PM1671527.png

عقد المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال ببوجدور صباح يوم السبت 4 يونيو 2016 بمقر حزب الاستقلال بوجدور الشمالية فرع المجاهد محمد الشيخ ولد أبها ، دورة استثنائية للمجلس الاقليمي للحزب بتأطير من الاخ خالد الطرابلسي مبعوث عن اللجنة التنفيذية وبرأسة السيد عبدالعزيز أبـــا المفتش الاقليمي عضو اللجنة المركزية.

اللقاء عرف حضور ازيد من 140 مناضل ومناضلة وكتاب الفروع وكتاب المنظمات الموازية للحزب ومنتخبين جماعيين ومهنيين.

استهل برنامج الدورة، بكلمة ترحيبية من السيد المفتش الاقليمي الذي رحب بالسيد خالد الطرابلسي مبعوث اللجنة التنفيذية كما رحب بجميع المناضلين والمناضلات الاستقلاليين بعد ذلك تناولة الكلمة الاخ خالد الطرابلسي مبعوث اللجنة التنفيذية ، والذي شددا على المنهجية الجديدة التي يتبناها حزب الاستقلال، والتي تعتمد المقاربة التشاركية في تسيير وتدبير الشأن المحلي، من خلال إشراك الساكنة والمناضلين المحليين في اتخاذ القرارات وتقديم المقترحات والعرائض وإذكاء التنمية المندمجة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية المحلية وأسس الحكامة الرشيدة وتوفير ظروف العيش الكريم والحياة الهنيئة لكل المواطنين، كما تطرق كذلك إلى مجموعة من النقط المتضمنة في جدول الأعمال، أهمها البرنامج الانتخابي للحزب وطنيا وجهويا وإقليميا ، والاستعدادات والتدابير الواجب اتخاذها لاجتياز الانتخابات التشريعية المقرر إجراءها يوم الجمعة 07 أكتوبر المقبل.

بعد ذلك فتح باب النقاش، حيث تناول الكلمة مجموعة من المناضلين والحاضرين لتقديم استفساراتهم وانتقاداتهم ومقترحاتهم فيما يهم مسائلة الجانب التنظيمي للحزب والتداول في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية بالإقليم، كما شكلت الدورة محطة أساسية للاستماع وتبادل الرأي حول القضايا التي تشغل بال ساكنة إقليم بوجدور.

لتختتم أشغال الدورة بتلاوة بيان تضامني، مع الاخ الرئيس الخطاط ينجا رئيس جهة واد الذهب لكويرة الذي صدر في حقه حكم ابتدائية أكادير بالاقالة من منصبه كرئيس للجهة حيث عبر الجميع عن تضامنه معه والوقوف الى جانبه حتى احقاق الحق ..

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إنعقاد دورة استثنائية للمجلس الاقليمي لحزب الاستقلال لبوجدور استعدادا للانتخابات التشريعية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب