ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فصيل طلبة النهج يطرد رئيس المجلس الأعلى للحسابات ووالي فاس من داخل الحرم الجامعي

المصدر:  | 30 أبريل 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, سياسة |

تعيش جامعة “سيدي محمد بن عبد الله” بمدينة “فاس” على إيقاع التصعيد مع المسئولين بها، وخلال قيام “أحمد الميداوي” رئيس المجلس الأعلى للحسابات و”محمد غرابي” والي جهة “فاس بولمان” والسرغيني الفارسي” رئيس الجامعة وعميد كلية الحقوق، ومجموعة من الأساتذة بزيارة لكلية “حقوق فاس”، وفور وصول الخبر إلى مجموعة من الطلبة الذين ينتمون إلى فصيل “النهج الديمقراطي القاعدي” تجمع الطلاب وأغلقوا الباب الرئيسي بالسلاسل والأقفال ثم إقتحموا مكان اجتماعهم وطردهم، وأمام هول الحدث وخطورته، دون أن يعرفوا طلباتهم ويهدئوا من روعهم تم تهريب رئيس المجلس الأعلى للحسابات ووالي الجهة كل واحد على حدة بطريقة أفلام الأكشن دون عقد الإجتماع، خوفا على سلامتهم البدنية.
وبعد ذلك تجمع طلبة الجامعة والتحموا وجابوا في مسيرة كبيرة ساحة الجامعة، والحي الصناعي “سيدي ابراهيم” في اتجاه حي “اعوينات الحجاج” مرددين شعارات تندد بالوضع المزري الذي يعيشونه في الجامعة ومحاولة مسئولين الركوب على هموم طلابها.
واختتموا المسيرة بتجمعهم على شكل حلقة وسط الحرم الجامعي لمناقشة حيثيات الخطوات التي نفذوها والتي سيقومون بها، ولتدارس مستجدات الجامعة، ومحاولة تمركز الطلبة القاعديين لآخذ زمام الأمور بين الفصائل الطلابية.
يذكر أن الطلبة الذين ينتمون إلى فصيل “النهج الديمقراطي القاعدي” يشكلون أكبر تمثيلية واستقطاب بـ”جامعة فاس”.

حكيمة الوردي

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فصيل طلبة النهج يطرد رئيس المجلس الأعلى للحسابات ووالي فاس من داخل الحرم الجامعي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب