ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نقابة بأبي الجعد تستنكر الأوضاع الكارثية لمستشفى محمد السادس وتدين تهريب الأطر الى مستشفيات أخرى!

المصدر:  | 14 مايو 2019 | مجتمع |

 

أخبارنا المغربية ــ أبي الجعد

قال بيان لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بابي الجعد أنه :”في خضم المعركة المفــتوحة التي تخوضها مناضــــلات ومناضلو الجامعـة الوطنية للصحة (ا م ش) ضد قرصنة الإدارة الإقليمية وجعلها أداة للمحاباة والتــــمييز والاستمالة، كان آخرها الوقفة الاحتجاجية أمام المديرية الجهورية ببني ملال – خنيفرة وقد تدارس المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة مختلف مشاكل موظفي مستشــــفى القرب محمد السادس والتي تؤثر بمجملها سلبا على الأداء العام للمستشفى، ويعـــــــــتبر المكتب المحلي أن العقلية الانتقامية التي دأبت عليها الإدارة الإقليمية سيكــــــون الخاسر الوحيد فيها هو المواطن البجعدي”.

وادان المكتب المحلي في ذات البيان  التعطيل المتعمد للمركب الجراحي عبر إفراغ أطره الطبية المتخصصة تحت ذريعة الخصاص الحاصل في المستشفى الإقليمي بخريبـكة وبني ملال.

وأردف البيان أن هاته السياسة لم تقتصر على الأطباء فقط، بل تجاوزتهم إلى بعض الأطر من الممرضين حيث أن الإدارة الإقليمية تحتفظ لحد الآن بعدد منهم.

واعتبر المكتب المحلي في بيانه ان فك الحصار عن المركب الجراحي من الأمور المستعجلة لإعــــــادة الروح لهـــــــــــذا المستشفى، وطالب إدارة المركز ألاستشفائي الإقليمي بالتسريع بإيجاد الحلــــــــول الملائمة.

واختتم البيان بالتنديد بالطريقة التي يمـــر بها الفحـص المضاد والمجانبة للقوانين المعمول بها في الوظيفة العمومية والانتقائية التي تتم بها .

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نقابة بأبي الجعد تستنكر الأوضاع الكارثية لمستشفى محمد السادس وتدين تهريب الأطر الى مستشفيات أخرى!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب