ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

روما يتغلب على يوفنتوس و يحافظ على حظوظه بدوري الأبطال العالم

المصدر:  | 13 مايو 2019 | رياضة |

 

تغلب روما على ضيفه يوفنتوس، البطل المتوج باللقب للموسم الثامن تواليا بـ 2-صفر ، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، ليحافظ بذلك على حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

و مني يوفنتوس بهزيمة رابعة في المباريات الست الأخيرة، بينها الهزيمة التي كلفته الخروج من ربع نهائي دوري أبطال على يد ضيفه اياكس الهولندي (1-2).

وفقد المدافع جيورجيو كيليني الكرة في منتصف ملعبه وتبادل فلورينتسي التمرير قبل أن يسدد بهدوء من فوق فويتشيخ شتينسني في الدقيقة 79. وأضاف جيكو الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكبد يوفنتوس الهزيمة الثالثة هذا الموسم. ورفع فريق المدرب كلاوديو رانييري رصيده إلى 62 نقطة في المركز السادس متأخرا بفارق المواجهات المباشرة عن ميلانو.

وكان نادي العاصمة بأمس الحاجة إلى هذا الفوز الذي تحقق بفضل هدفي القائد أليساندرو فلورنتسي (79) والبوسني إدين دزيكو (2+90)، إذ أبقاه في دائرة الصراع على بطاقتي المركزين الثالث والرابع المؤهلتين إلى دوري الأبطال، بعدما حسمت البطاقتان الأوليان لصالح يوفنتوس ونابولي الوصيف.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “روما يتغلب على يوفنتوس و يحافظ على حظوظه بدوري الأبطال العالم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب