ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مليون حبة تمر تقدمها طيران الإمارات خلال رحلات رمضان 2019

المصدر:  | 25 أبريل 2019 | إقتصاد |

 

تبدأ طيران الإمارات تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال رمضان المبارك، ومن المتوقع أن تقدم الناقلة خلال الشهر الكريم ما يزيد على مليون حبة تمر على رحلاتها، وفي صالاتها بمطار دبي الدولي.

 

وتشمل خدمات طيران الإمارات خلال شهر رمضان تقديم وجبات إفطار على متن الطائرة وتوفير برامج خاصة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي.

 

وتحتوي علب الإفطار الرمضاني على وجبات مغذية تشمل السلطة مع الدجاج المشوي أو المجدرة مع الدجاج المشوي، والسندويشات وفطائر السبانخ أو الطماطم مع البصل، وحلويات مشكلة وتمر، إضافة إلى اللبن والماء. وسوف تقدم الناقلة ما يزيد على 150 ألف علبة إفطار خلال رمضان، بالإضافة إلى وجباتها المعتادة التي تقدم للركاب خلال الرحلات. وسوف يتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان.

 

وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات، التي تتزامن مع موعد الإفطار.

 

ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول التعاون ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة. وخلال الشهر المبارك، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة، بما في ذلك رحلات العمرة.

 

وتستخدم طيران الإمارات أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنوياً، على جميع الرحلات.

 

وتتعاون طيران الإمارات مجدداً مع دار صلصال للتصميم لتوفير علب إفطار مستوحاة من ثقافة المنطقة. وسبق لصلصال أن صممت فناجين قهوة وأوراق لعب خاصة بطيران الإمارات، وتتوفر هذه المنتجات على موقع المتجر الرسمي لطيران الإمارات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مليون حبة تمر تقدمها طيران الإمارات خلال رحلات رمضان 2019”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب