ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

حصريا : هذا ما قاله عميد “صنداونز” عن موقعة الوداد ..غياب أوناجم ..سحق الأهلي بخماسية ومفاجأة أخرى في انتظار جماهير الوداد (فيديو)

المصدر:  | 25 أبريل 2019 | إقتصاد |

 

 أخبارنا المغربية :عبدالاله بوسحابة

قبيل موقع ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، التي سيكون المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد  الله بالرباط مسرحا لها ليلة غد الجمعة، بداية من الساعة الثامنة، كان لموقع “أخبارنا” حديث خاص مع عميد فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، الأخير صرح لنا بأن المقابلة ستكون صعبة جدا، بفعل قوة فريق الوداد البيضاوي المستقبل، الذي سيكون مدعوما بجماهير كبيرة، يعلم  دورها الأساسي في الدفع بلاعبي الفريق نحو الفوز.

ذات المتحدث أكد أن فريقه يحدوه طموح كبير للفوز بمقابلة الذهاب، مشيرا أن الفريق سيكون  جاهزا لهذه الموقعة الحاسمة، حيث أكد أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ومعنويات عالية لتجاوز نكسة السنة الماضية أمام الوداد.

وحول غياب أوناجم، قال عميد ماميلودي : “فريق الوداد الوداد كبير بمجموعته، ولا يمكن  لغياب أي لاعب مهما كانت قيمته أن يؤثر على أداء الفريق”، قبل أن يؤكد على أن النتيجة الكبيرة التي حققها فريقه أمام الأهلي المصري، لا تعني بالضرورة أن فريقه سيفوز بنتيجة مماثلة أمام الوداد، على اعتبار أن لكل مقابلة طقوسها الخاصة.

ومن جنبه أكد المسؤول عن قسم التواصل والإعلام بفريق صنداونز على أن فريقه سيكون معززا  بجماهير كبيرة جدا ستحل بالرباط، وهذه هي المفاجأة التي أعدها الفريق لهذه المقابلة التي ستعد محطة مميزة للفريق للثأر من الوداد بعد إقصائه السنة الماضية (الفيديو ) :


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حصريا : هذا ما قاله عميد “صنداونز” عن موقعة الوداد ..غياب أوناجم ..سحق الأهلي بخماسية ومفاجأة أخرى في انتظار جماهير الوداد (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب