ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زوجان يتمكنان من تحويل تساقط شعرهما إلى تجارة مربحة

المصدر:  | 25 أبريل 2019 | غير مصنف |

 

عندما أنشأ مات وجيل ووترمان مشروعهما الصغير لإنتاج شامبو لعلاج تساقط الشعر، كان ذلك في محيط متواضع بمنزلهما في جنوب مدينة يوركشاير البريطانية.

وشهدت السنوات الخمس الماضية على نمو هذا المشروع التجاري، إلى الحد الذي يتوقع فيه أن يصل حجم مبيعاتهما من الشامبو، إلى نحو 5 ملايين جنيه إسترليني (7 مليون دولار) في عام 2019.

وقرر الزوجان البحث عن طريقة لمكافحة فقدان الشعر، بعد أن عانا الاثنان من أشكال مختلفة من تساقط الشعر، وبعد أن جربا مجموعة كبيرة من المنتجات باهظة الثمن في السوق، ولم يحصلا على النتيجة المطلوبة، قررا محاولة التوصل إلى صيغة خاصة بهما.

وفي البداية، أنتج الزوجان شامبو ومنتجات “غرو مي” لبيعها في صالون الشعر الذي تديره جيل في روثرهام، لكنهما سرعان ما أدركا أن هناك سوقاً أكبر لبيع هذه المنتجات على الإنترنت.

وجمع الزوجان كامل مدخراتهما لإنتاج 5000 عبوة وبيعها على أمازون، وفي غضون 3 أشهر فقط، تم بيع كامل الكمية. وفي الوقع، فقد تحسن العمل من بيع 200 عبوة في الأسبوع، إلى عبوة واحدة كل 30 ثانية على الموقع، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأشار الزوجان إلى أن نجاح منتجاتهما التي تضم الشامبو والبلسم ومنتجات العناية بالشعر، يعود بشكل كبير إلى الدعم الذي حصلا عليه من عملائهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول مات “مواقع التواصل الاجتماعي هي وسيلة رائعة للترويج للمنتجات، لدينا أكثر من 20 ألف متابع على إنستغرام، وتمكنا من بيع مليوني عبوة من خلال الإعلان بنجاح عبر الإنترنت”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زوجان يتمكنان من تحويل تساقط شعرهما إلى تجارة مربحة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب