ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بالصور: ترام فاضح لأصحاب المحلات التجارية بـ”تاوريرت” على الملك العام والساكنة تطالب عامل الإقليم بالتدخل العاجل

المصدر:  | 25 أبريل 2019 | مجتمع |

 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

غير بعيد عن مقر بلدية تاوريرت، وبالضبط بالحي الجديد، الذي لا بعد عنها إلا بحوالي 100 متر فقط، تتجلى كل مظاهر الفوضى، بسبب تفشي ظاهرة “الترامي على الملك العام” أمام أعين المسؤولين عن تدبير شؤون المدينة، لكن لا من يحرك الساكن.

فعاليات جمعوية بالمدينة الشرقية عبرت ما مرة عن شجبها وغضبها بسبب الحصار المفروض على المارة كما مستعملي الطريق، فعل ترامي عدد من أصحاب المحلات التجارية والمقاهي على الأرصفة العمومية، حيث لا يجد المارة من سبيل غير السير فوق طريق “الموت”، نعم إنها طريق الموت التي تسببت مرارا في عدد من الحوادث المؤلمة، ناهيك عن عرقلة حركة سير المركبات التي باتت أمرا مألوفا لدى الساكنة.

لأجل كل ما جرى ذكره، طالبت فعاليات جمعوية بالمدينة السلطات المسؤولة وعلى رأسها عامل الإقليم بالتدخل الفوري قصد وقف هذا النزيف، سيما في ظل استمرار صمت المسؤولين المحليين غير المبرر، تفاديا لوقوع مزيد من من المآسي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالصور: ترام فاضح لأصحاب المحلات التجارية بـ”تاوريرت” على الملك العام والساكنة تطالب عامل الإقليم بالتدخل العاجل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب