ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عاجل وماشي كذبة أبريل!..الوزير أنس الدكالي يعفي رسميا مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وهذا هو خلفه

المصدر:  | 22 أبريل 2019 | حوادث |

 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس 

بعد الجدل الذي رافق خبر اعفاء مدير المستشفى الجهوي ببني ملال ، وإعادته من طرف وزارة الصحة بعد احتجاج العاملين بالمستشفى ، وفي الوقت الذي اقامت فيه البعض من شغيلة المستشفى يوم الجمعة الماضي حفلا بالحلويات والمشروبات احتفاء بقرار الابقاء على المدير ، وحيث أن الرأي العام المحلي والوطني استغرب لهذه الارتجالية في اصدار القرارات عبر الهواتف ، وسألنا حينها الوزير أنس الدكالي هل هي كذبة أبريل ؟ جاء الرد سريعا ، حيث علمنا قبل قليل أن وزارة الصحة راسلت المندوبية الجهوية للصحة بقرار مكتوب يتعلق باعفاء أحمد دهو مدير المستشفى الجهوي ببني ملال رسميا من مهامه.

ويؤكد مصدر الجريدة أن المستشفى تسوده حالة من الترقب والصمت جراء القرار المزلزل، لاسيما وأن المدير حمل مرة أخرى أمتعته وأغراضه من مكتبه هذا الصباح ، حيث يقول مصدرنا أن برحيل المدير الإقليمي للصحة سيعمل مكانه بالنيابة كمدير للمستشفى الجهوي ببني ملال.

يذكر أن المدير السابق للمستشفى الجهوي احمد الدهو اشتغل لسبع سنوات على رأس الإدارة ، حيث عرفت فترته احتجاجات كثيرة للنقابات وللجمعيات الحقوقية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل وماشي كذبة أبريل!..الوزير أنس الدكالي يعفي رسميا مدير المستشفى الجهوي ببني ملال وهذا هو خلفه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب