ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بالفيديو : هدى سعد وفريد غنام يغنيان “طريق النجاح” تشجيعا للتلاميذ المقبلين على إمتحانات الباكالوريا

المصدر:  | 20 أبريل 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة 

تعود فكرة الأغنية للشابين أحمد معيد و عصام محمودي ، حيث يسعيان من خلال كلماتها لتشجيع وتحفيز شباب المغرب وزرع نفس جديدة يملؤها الأمل والنجاح والتفاؤل، لاسيما أن العمل يتزامن مع فترة اجتياز امتحانات الباكالوريا، تحت شعار “لجيل مغربي ذهبي جديد”.

إلى جانب ذلك، يطمح صاحبا الفكرة من خلال الأغنية لمساعدة المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا  وتحفيزهم على التغلب والقضاء على الخوف الذي غالبا ما ينعكس سلبا على نفسية الطالب.

الأغنية التي تغنيها هدى سعد وفريد غنام ، هي من كلمات الكاتب عبد الرحيم الصنوطي، ألحان وتوزيع يوسف كريران، وإشراف الاستاذ ومفتش التوجيه التربوي عبد اللطيف رشيدي، وإخراج أنور المير.

يذكر أن الشابين احمد معيد و عصام محمودي يتمتعان بروح وطنية عالية بحيث  سبقا لهما ان اطلاقا قمصانا على شكل بولو بطابع مغربي محض في اطار دعم المغرب في مختلف التظاهرات.

Skip Ad
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالفيديو : هدى سعد وفريد غنام يغنيان “طريق النجاح” تشجيعا للتلاميذ المقبلين على إمتحانات الباكالوريا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب