ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

“الكاف” يُحقق في تزوير أعمار لاعبي الكاميرون بعد تهديد لقجع باللجوء الى “الفيفا”

المصدر:  | 20 أبريل 2019 | رياضة |

 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت تقارير اعلامية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يتجه نحو اخضاع لاعبي المنتخب الكاميروني لفحص طبي جديد، قصد التأكد من حقيقة أعمارهم، عقب الاحتجاج الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وانهزم المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني، ب2-1، في نهائيات كأس افريقيا لأقل من 17 عاما الجارية حاليا بتانزانيا، وهي المباراة التي عرفت اصابة 5 لاعبين مغاربة ونقلهم صوب المركز الاستشفائي بمدينة مباكالا، لإجراء الفحوصات الطبية الضرورية.

وكان “الكاف” قد استبعد 3 لاعبين من المنتخب الكاميرون، قبل بداية نهائيات كأس أمم إفريقيا، حيث اعتمد الأخير، وفق إفادة فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، على لاعب يبلغ من العمر 25 عاما، ما يتطلب معه اتخاذ إجراءات صارمة تجاه هذا المنتخب. 

وقال لقجع في تصريحات صحافية “اتصلت برئيس الكاف وأبلغته استيائي مما حدث وطالبته باتخاذ قرارات مسؤولة وقوية وليس بالشكل (الترقيعي) الذي وقع عليه جهازه”.

وتابع لقجع “منتخبنا احترم قواعد اللعبة والقانون ولعبنا بعناصر صغيرة في السن، ومن غير معقول أن نجاري منتخبات تضم لاعبين من المنتخب الأول، هذا هراء وقبل دراسة الانسحاب ندرس رفع الأمر للفيفا”.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““الكاف” يُحقق في تزوير أعمار لاعبي الكاميرون بعد تهديد لقجع باللجوء الى “الفيفا””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب