ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هل يؤدي الخروج المخيب ليوفينتوس من عصبة الأبطال إلى رحيل رونالدو؟

المصدر:  | 19 أبريل 2019 | رياضة |

 

تكفل المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، بحق الرد على الأنباء المتداولة في مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، عن احتمال رحيل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتهاء مدة عقده، الممتد لموسمين آخرين، وذلك في حديثه الروتيني مع الصحافيين قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي.

وزعمت صحيفة ” لا ريبوبليكا”، أن صاروخ ماديرا لن يبقى في المدينة الحديدية، إذا تكررت مأساة الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بنفس الطريقة المخيبة للآمال، التي خرج بها الفريق من المسابقة هذا الموسم، بالخسارة أمام أياكس أمستردام بنتيجة 1-2 في معركة إياب الدور ربع النهائي.

 

وردا على هذه الشائعات، قال أليغري للصحافيين “كل ما أستطيع قوله أن رونالدو هو مستقبل يوفنتوس، لقد قدم مباريات عظيمة هذا الموسم، وأنا على يقين بأنه سيواصل التألق المواسم المقبلة، لا شك أبدا أنه يشعر بخيبة أمل مريرة مثلنا بعد الخروج من دوري الأبطال، لكنه هادئ، وفي النهاية التعاقد مع رونالدو لم يتم بشرط الفوز بدوري الأبطال”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هل يؤدي الخروج المخيب ليوفينتوس من عصبة الأبطال إلى رحيل رونالدو؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب