ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

موس ماهر ينفجر بسبب أغنية “في بلادي ظلموني” ويؤكد لـ”أخبارنا” المخير في الفنانين خدام في الكباريات والقهاوي ديال الشيشة (فيديو)

المصدر:  | 18 أبريل 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية :عبدالاله بوسحابة

صدمة كبيرة جدا تلقاها فنان الراي الشهير “موس ماهر” عقب حذف إدارة “يوتيوب” لأغنية ” في بلادي ظلموني” التي أعاد توزيعها وغنائها بطريقته الخاص، بسبب تبليغات وصفها بـ”الكيدية”، حيث استغرب في تصريح لـ”أخبارنا” كيف لرجاويين أن يقوموا بهذا السلوك غير المقبول في حق فنان مغربي “ولد البلاد”، في وقت انتشرت الأغنية كالنار في الهشيم، وتغنى بها جزائريون وتونسيون … دون أن يتم حجبها.

كما تطرق “موس” لجديده الفني، وهو عبارة عن “ديو” سيجمع بفنانة جزائرية معروفة جدا، علاوة على سلسلة من الأغاني الجديدة التي سيطرحها تباعا في قادم الشهور. 

وعن الأجواء التي تسود الوسط الفني المغربي، قال موس : ” مكاينش تعاون بين الفنانين المغاربة، وشي كيحفر لشي” قبل أن يؤكد : ” معندناش فنانين عالميين باستثناء ..” وختم بالقول : ” المخير في الفنانين كيغني في الكباريات وقهاوي ديال الشيشة” (الفيديو) :

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “موس ماهر ينفجر بسبب أغنية “في بلادي ظلموني” ويؤكد لـ”أخبارنا” المخير في الفنانين خدام في الكباريات والقهاوي ديال الشيشة (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب