ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برادة في مأزق بسبب قرار ناديه الاسباني!

المصدر:  | 17 أبريل 2019 | رياضة |

 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

فتحت ادارة نادي جيمناستيك تاراغونا (الدرجة الثانية الإسبانية) تحقيقا  تأديبيا في حق الدولي المغربي عبد العزيز برادة، بسبب تأخره المتكرر عن مواعيد التداريب ووزنه الزائد.

وأوضح موقع “تاراغونا ديخيتال”، أن اللاعب الملتحق بجيمناستيك  في الميركاتو الشتوي، لم يتدرب مع فريقه منذ الأسبوع المنصرم، حيث يعتزم مسؤولو هذا الأخير فسخ عقده المستمر الى غاية 30 يونيو.

ومن جهته، لجأ المحترف السابق بالوحدة الاماراتي، الى اتحاد اللاعبين المحترفين في إسبانيا (AFE)، من أجل الخروج من هذا المأزق، بعد أن رفض مقترحا من النادي الكتالوني بانهاء عقده نظير أداء مستحقاته دون احتساب المدة المتبقية من العقد (شهرين ونصف الشهر)، وهو الأمر الذي رفضه برادة.

ويتجه الـ(AFE) نحو المطالبة بعودة الدولي السابق الى تداريب فريقه ، حيث اعتبرت مصادر من هذه الهيئة لـ  ”تاراغونا ديخيتال”، أن تأخرات برادة عن التداريب المتراوحة ما بين 2 و 12 دقيقة، ومسألة زيادة وزنه الغير مضمنة في تقرير طبي، لا تعد حجا كافية لانهاء عقده ، يضيف نفس المصدر.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برادة في مأزق بسبب قرار ناديه الاسباني!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب