ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعد اغلاق معاهده ..”الأستاذ المعجزة” يُصدر أول أغنية (فيديو)

المصدر:  | 16 أبريل 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

بعد ظهوره كضيف شرف في فيديو كليب أغنية “خليتي في قلبي جرح” للمغني الشاب مهدي موزين، أطلق المهدي منيار المعروف ب “الأستاذ المعجزة”، أول عمل فني له ، وهو عبارة عن أغنية تحفيزية للشباب ، تحمل عنوان “كلشي قريب”.

الأغنية التي لحنها مهدي موزين، وأداها منيار بطريقة “الاوتوتيون”، حظيت بنسب مشاهدة محترمة ونالت أزيد من 20 ألف لايك في ظرف 3 أيام.

ورغم محتواها الهادف، الا أن صاحبها لم يسلم من انتقادات عدد من النشطاء الذين وصفوه بالمتطفل على مجال الغناء ، فيما اعتبر آخرون أن همه الوحيد هو حب الظهور واستعراض سياراته الفاخرة.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قد أقدمت بداية السنة الجارية، على اغلاق مراكز المهدي منيار الستة في الدار البيضاء ومدن أخرى .

وأوضحت الوزارة الوصية في بلاغ بهذا الخصوص أنه “في إطار عمليات التتبع والمراقبة التي تقوم بها اللجان الإقليمية المختلطة للمؤسسات التعليمية الخصوصية ومراكز تعليم اللغات بمختلف الجهات، قامت السلطات المحلية بإغلاق معهد المهدي منيار الخاص، وكذا الفروع التابعة له”.

وتابعت أن اللجان المذكورة سجلت عدم توفر منيار على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف هذه الوزارة لمزاولة أنشطته. 


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعد اغلاق معاهده ..”الأستاذ المعجزة” يُصدر أول أغنية (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب