ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مبادرة إنسانية رائعة من سعيد الناصري في حق “خديم نداي” بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ليلة تأهل الوداد

المصدر:  | 15 أبريل 2019 | رياضة |

 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

بعد الإصابة البليغة التي تعرض لها حارس فريق حوريا كوناكري الغيني، والمنتخب السنغالي، خديم نداي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بفريق الوداد البيضاوي، وقبل أن تتدخل جامعة فوزي لقجع، لمتابعة الوضع الصحي للحارس المصاب، أكدت مصادر مطلعة، أن رئيس فريق الوداد البيضاوي، السيد سعيد الناصري، بادر إلى وضع طبيب الفريق بمعية أحد إداريي الفريق رهن إشارته من أجل التكفل بكل مصاريف علاجه، في بادرة إنسانية تركت أثرا بليغا في نفسية الحارس خديم وأيضا زملائه في الفريق.

موقع “أخبارنا” كان له قبل قليل محادثة هاتفية مع السيد سعيد الناصيري، الذي أكد ما جرى ذكره، موضحا أن الواجب الوطني وصورة المغرب، تفرضان تدخلا من هذا القبيل، وسواء صدر عن الوداد أو الجامعة، فالهدف واحد، حيث قال : “لي كان يقضي الغرض” فهذا عمل إنساني يفرضه كرم الضيافة المعروف على المغاربة”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مبادرة إنسانية رائعة من سعيد الناصري في حق “خديم نداي” بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها ليلة تأهل الوداد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب