ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تنسيقية الأساتذة “المتعاقدين” على صفيح ساخن بعد انقسامها بين تمديد أو وقف الإضراب

المصدر:  | 14 أبريل 2019 | تربية و تعليم |

 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

مباشرة بعد صدور بلاغ وزارة التربية الوطنية حول مخرجات لقاء مسؤوليها مع وفد التنسيقية الوطنية “للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، تسارعت عدة أصوات تدعو إلى رفض ما جاء في البلاغ، خاصة أنه يكشف عن اتفاق بين الوزارة و التنسيقية المذكورة حول عودة الأساتذة إلى العمل يوم غد، و إرجاء الحوار مع الوزارة الوصية الى يوم الثلاثاء 23 أبريل.

بلاغ الوزارة تسبب في انقسام كبير بين الأساتذة المتعاقدين، فمنهم من يدعو إلى تمديد الإضراب الذي فاقت عدد أيامه الشهر، في حين احتكم الآخرون إلى ما ستصدره التنسيقية التي استمرت اجتماعاتها إلى ما بعد منتصف ليلة أمس.

و غزت الفايسبوك عدة بيانات نتحفظ عن نشرها لكوننا لسنا متأكدين من مصداقيتها، خاصة و أن الحديث يروج حول قرصنة صفحة التنسيقية على الفايسبوك و بعض أعضائها ، و هو ما يصعب التأكد منه.

كما كشفت بعض المصادر النقابية على أن التنسيقية المذكورة ستعقد ندوة صحفية على الساعة الثالثة زوالا، تكشف فيها عن الخطوة المقبلة في إطار المطالبة بالإدماج.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تنسيقية الأساتذة “المتعاقدين” على صفيح ساخن بعد انقسامها بين تمديد أو وقف الإضراب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب