ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تطبيقات فيس بوك تفرض التحقق من بنود الخصوصية

المصدر:  | 14 أبريل 2019 | تكنولوجيا |

 

لا يقتصر عمل شبكة فيس بوك على جمع البيانات عن مستخدميها فحسب، إذ تنقل شبكة التواصل الاجتماعي أيضاً هذه البيانات إلى الشركاء، الذين تُدمج تطبيقاتهم وألعابهم في شبكة فيس بوك.

وإذا رغب المستخدم في استعمال دمج فيس بوك في التطبيقات، فعليه التحقق من بنود الخصوصية وحماية البيانات بصورة منتظمة، والتحقق من الإذو الممنوح للتطبيقات والألعاب، والتأكد من الموافقة عليها.

ويكون التحقق عبر قائمة الإعدادات تحت بند التطبيقات ومواقع الويب Apps and Websites، ويمكن للمستخدم تحديد نوعية البيانات، التي يمكن للشركات الأخرى الوصول إليها بدءاً من قوائم الأصدقاء، ومروراً بالتفضيلات، ووصولا إلى أعياد تواريخ الميلاد.

وإذا لم يوافق المستخدم على هذه الحقوق، أو لم يعد يرغب في الموافقة عليها، فيمكنه إلغاء دمج فيس بوك تماماً، وإلغاء وصول الشركات المطورة للتطبيقات والألعاب إلى بيانات فيس بوك، عبر قائمة الإعدادات تحت بند التطبيقات ومواقع الويب/التطبيقات، مواقع الويب والألعاب/تحرير Apps and Websites/Apps, Websites and Games/Edit، وبالنقر على بند إيقاف Turn off.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تطبيقات فيس بوك تفرض التحقق من بنود الخصوصية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب