ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

والله ما مسوقين ليكم : القناة الأولى تصر على عرض الجزء الثاني من سلسلة “الدرب” التي أثارت غضب المغاربة خلال رمضان المنصرم

المصدر:  | 13 أبريل 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية :عبدالاله بوسحابة

رغم الانتقادات الواسعة التي أعقبت بث أولى حلقات سيتكوم “الدرب” خلال شهر رمضان المنصرم بالقناة الأولى، بسبب مشاهد وحركات وكلمات اغترفت من “روث” لغة الشارع لتقدم للجمهور المغربي تزامنا مع موعد الإفطار، بات من المؤكد جدا أن يتم عرض الجزء الثاني لهذه السلسلة خلال رمضان المقبل.

الخبر أكده الكوميدي “طاليس”، الذي نشر تدوينة عبر حسابه على “انستغرام”، أرفقها بصورة جمعته بالفنانة فدوى الطالب، جاء فيها : “نظراتها تقول كل شيء..وأنا كاع مامسوق ليها. دعيو معانا راه تزوجتها وطلبو معايا الله يسر لينا فالطلاق”.

وتابع “طاليس” : “فاتي وصلاح ..بب .. قريبا”، في إشارة قوية إلى أن الجزء الثاني سيتم عرضه خلال رمضان، على اعتبار أسماء الشخوص التي طبعت حلقات الجزء الأول.

جدير بالذكر أن  سلسلة “الدرب” التي ضمت عددا من الكوميديين المنتمين لمجموعة ” إيموراجي” التي يديرها طاليس، كانت قد لاقت استهجانا كبيرا من قبل الجمهور المغربي بسبب الطريقة التي كان يجسد بها الكوميديون أدوارهم، علاوة على تناول مواضيع “زنقاوية” لا يمكن مشاهدتها في جو عائلي.

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “والله ما مسوقين ليكم : القناة الأولى تصر على عرض الجزء الثاني من سلسلة “الدرب” التي أثارت غضب المغاربة خلال رمضان المنصرم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب