ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فضيحة مدوية…أستاذ جامعي لمادة العقيدة الإسلامية يطلب من طلابه خلع ملابسهم بالكامل مقابل الامتياز فكانت النتيجة صادمة (فيديو)

المصدر:  | 13 أبريل 2019 | غير مصنف |

 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

فضيحة بكل المقاييس تلك التي عاشت على وقعها إحدى كليات التربية التابعة لجامعة الأزهر بالقاهرة، بعدما أقدم أستاذ لمادة العقيدة الإسلامية على اختبار طلبته بطريقة غريبة جدا كانت نتائجها كارثية عليه وعلى إدارة الكلية والطلبة الحاضرين أيضا.

فقد طلب الأستاذ الجامعي من طلبته خلع ملابسهم بالكامل في وسط المدرج وأمام أعين الجميع مقابل الحصول على الامتياز في مادته، ليفاجأ بطالب ينفذ ما طلب منه ويخلع حتى ملابسه الداخلية أمام عدسة كاميرات الهواتف النقالة التي كانت تسجل الواقعة خلسة.

ومباشرة بعد انتشار الفضيحة  قررت جامعة الأزهر إقالة عميد الكلية ووكيل الكلية  لشؤون التعليم والطلاب ورئيس القسم والأستاذ، كما قررت فصل الطلاب المشاركين في الواقعة المشينة.

هذا وقد خرج أستاذ المادة ببيان يوضح من خلاله للرأي العام الهدف من الطلب الغريب الذي تسبب في هذه النتائج الكارثية حيث كشف تفاصيل الواقعة والحوار الذي دار بينه وبين الطالب الذي خلع ملابسه ، وقال:“كان موضوع محاضرة العقيدة والأخلاق(الإسلام والإيمان والاحسان ) وقلت للطلاب: من يقبل النجاح في المادة بامتياز مقابل تنفيذ ما يطلب منه، فإن امتنع رسب في المادة، وتطوع طالب وأكثر لاطلب منهم خلع ملابسهم، فرفضوا جميعا.. أمس الأول كررت الطلب، فرفض الطلاب الاختبار العملي الثاني أن يتجردوا من القيم، بعد ذلك صعد طالبان إلى جواري لإجراء الاختبار، ثم امتنعا حياء، وبعدها أتى طالب من آخر المدرج ويقول:

أنا، فقلت:

تفعل؟

قال: نعم

فرددت عليه: رغم أن زملاءك رفضوا؟

قال: نعم. خلع البوكسر!!

وتابع الأستاذ في بيانه: فلما خلع الطالب البنطال، قلت: سيستحيي أن يخلع “البوكسر” فلما فعل، ذهلت واستدرت وجعلته ورائي “.

وتابع: “قلت هذا الذي فعله من أجل النجاح في مادة العقيدة، باع العقيدة والأخلاق بعرض دنيوي، وانهيت المحاضرة وصعدت إلى مكتبي، ولحق بي الطالب الذي خلع ملابسه، وقال لي:

تنجحني بامتياز كما قلت.

فقلت: حتى وإن تركت ورقة الإجابة فارغة؟

قال: نعم

قلت: كيف هذا؟

فرد: هو كده

فقمت بطرده أمام الطلاب، فقال: انت بترجع في كلامك؟

طيب أنا صعيدي ومبسبش حقي (لا أترك حقي) وحوريك!

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فضيحة مدوية…أستاذ جامعي لمادة العقيدة الإسلامية يطلب من طلابه خلع ملابسهم بالكامل مقابل الامتياز فكانت النتيجة صادمة (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب