ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هكذا أصبح حلم تنظيم “المونديال” بالمغرب مرتبطا بنتائج الانتخابات الإسبانية

المصدر:  | 12 أبريل 2019 | رياضة |

 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أصبح حلم تنظيم المغرب كأس العالم 2030 بشراكة مع اسبانيا والبرتغال، رهينا بنتائج الانتخابات التشريعية التي ستنظم باسبانيا يوم 28 أبريل الجاري، إذ أن سقوط الحزب الاشتراكي الحاكم يعني سقوط هذا المشروع المشترك، الذي يرفضه اليمين الإسباني.

واستندت “أخبار اليوم” في ذلك الى حوار  أجرته صحيفة “ماركا” مع بيدروسانتشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، الذي سئل:” متى ستنظم تظاهرة رياضية كبيرة باسبانيا؟”، فرد قائلا:” هو مشروع عرضته على الحكومتين المغربية والبرتغالية، على غرار الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف المتحدث ذاته:” الاتحادات الكروية (في البلدان الثلاثة) تشتغل على هذا المشروع حاليا”، مبرزا انه “يريد أن يقود هذه الفكرة ابتداء من الولاية التشريعية المقبلة”، في إشارة ضمنية إلى قدرته على الفوز بالانتخابات، وضمان تحقيق هذا الحلم على أرض الواقع، وفي الوقت نفسه يوجه سانتشيز  خطابه إلى عشاق المونديال بتأكيد أن تصويتهم للحزب الاشتراكي سيجعل المونديال المشترك بين مدريد والرباط ولشبونة ممكنا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هكذا أصبح حلم تنظيم “المونديال” بالمغرب مرتبطا بنتائج الانتخابات الإسبانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب