ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

برشلونة يواجه مانشستر يونايتد وعينه على تجاوز لعنة الإقصاء المبكر

المصدر:  | 10 أبريل 2019 | رياضة |

 

يحل برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، ضيفا على مانشستر يونايتد على أرضية ملعب “أولد ترافورد”، وذلك ضمن دور ربع نهائي دور أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني برشلونة من الإقصاء المبكر في المواسم الثلاثة الماضية، وتحديدا من ربع النهائي، وحدث ذلك في المرات الثلاث، ووضع الفريق إنهاء هذه المعضلة هدفا رئيسيا له.

وسيكون على مانشستر يونايتد أن يوقف جماح برشلونة الذي يقدم موسما تاريخيا قد ينتهى بالثلاثية حيث يتزعم الليغا بفارق كبير وبلغ نهائي كأس الملك أمام فالنسيا يوم 25 ماي المقبل.

ويدخل برشلونة مباراة الليلة فى أفضل أحواله حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد بعد التغلب عليه بثنائية مطلع الأسبوع.

ويحول النادي الكتالوني أنظاره إلى دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي سبق له التتويج بها 5 مرات، لكنها لم تدخل النادي منذ 2015 وبعدها تحولت إلى ريال مدريد المتوج باللقب في آخر 3 نسخ.

من جانبه، يخوض مانشستر يونايتد مباراة الموسم وسط حالة من التراجع لفريق أولي جونار سولشاير الذي أعاد بريق “الشياطين الحمر” منذ تعيينه في دجنبر الماضي، لكنه خسر 3 مرات في آخر 4 مباريات وتسببت تلك الهزائم فى إقصائه من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتراجع للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. ولم يذق برشلونة طعم الهزيمة لـ16 مباراة متتالية في جميع المسابقات، حيث تعود آخر هزيمة لتاريخ 23 يناير الماضي في ذهاب ربع نهائي كأس الملك أمام إشبيلية بهدفين دون رد.

وتأهل برشلونة إلى ربع النهائي على حساب أولمبيك ليون بعدما تعادل الفريقين بدون أهداف في فرنسا، وفاز 5/1 في كامب نو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برشلونة يواجه مانشستر يونايتد وعينه على تجاوز لعنة الإقصاء المبكر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب