ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أمن البيضاء يطيح بعصابة نصب استغفلت المواطنين تنشط في مجال لا يخطر على البال

المصدر:  | 15 مارس 2019 | حوادث |

 

 

أخبارنا المغربية ـ عبد الرحيم مرزوقي

 أحالت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية ببنمسيك بالدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الخميس 14 مارس الجاري، 4 مشتبه فيهم، من بينهم شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والنصب والاحتيال.

وكشف مصدر أمني لـ”أخبارنا” أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بناء على الأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بعد توصلها بمعطيات حول قيامهم بترصد ضحاياهم على مقربة من المصالح المختصة في استخلاص الضرائب، قبل إيهامهم بأنهم سيتوسطون لهم في تسريع إجراءات أدائهم للضريبة السنوية على السيارات مقابل عمولة مالية متفاوتة، حيث يتوصل الضحايا منهم بوصولات أداء مزورة.

وقد أسفرت إجراءات البحث عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم، فيما مكنت عمليات التفتيش من حجز أربعة هواتف محمولة وحاسوب وكذا مجموعة من الأجهزة الإلكترونية التي كانت تستعمل في عمليات تزوير وصولات الأداء، علاوة على أختام وشيكات بنكية وكمبيالات ووثائق رسمية مزورة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمن البيضاء يطيح بعصابة نصب استغفلت المواطنين تنشط في مجال لا يخطر على البال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب