ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في تصريح غير مسبوق: الميلودي ينفجر غضبا..منعوني من التلفزة ودابا باغين يسيفطوني للحبس حيث فضحتهم (فيديو)

المصدر:  | 12 مارس 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في تصريح غير مسبوق، وبلهجة غاضبة جدا، كشف سفير التراث الشعبي، الفنان الشعبي عادل الميلودي، جديد قضيته مع المنشط التلفزيوني هشام مسرار، حيث صرح لـ”أخبارنا”: “منعوني من التلفزة ودابا باغيين يسفطوني للحبس، حيث فضحتهم” ، في إشارة إلى بعض الجهات التي كانت سببا في منعه من ولوج التلفزيون المغربي، وجه إليهم تهما ثقيلة جدا.

كما تطرق الفنان المثير للجدل، عادل الميلودي لظاهرة “التفاهة” التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انتفض في وجه ” إكشوان إكنوان” و “ساري كول”، ودعا المغاربة إلى مقاطعة مثل هذه الخزعبلات.

كما تحدث بحسرة عن قضية “الأساتذة المتعاقدين” والعنف الممارس في حقهم، علاوة على إقصاء الفنان سعيد الناصيري، ومنع أعماله من أن تعرض عبر شاشة المغاربة، قبل أن يكشف النقاب عن مشروع جديد سيجمع بالفنان عبد العزيز الستاتي و سعيد الصنهاجي، ثم عرج على حكاية القطة ” ابتسام تسكت” .. تفاصيل أكثر ضمن هذا الحوار المطول (الفيديو) :

 


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في تصريح غير مسبوق: الميلودي ينفجر غضبا..منعوني من التلفزة ودابا باغين يسيفطوني للحبس حيث فضحتهم (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب