ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بالوثيقة:مدير إقليمي للتعليم يحاسب أستاذا على تصريحاته لـ”أخبارنا” ويعتبر شواهده الطبية لاغية ويقتطع من أجره

المصدر:  | 27 فبراير 2019 | تربية و تعليم |

 

أخبارنا المغربية:الرباط

تعددت الخرجات الإعلامية لأستاذ التعليم الإبتدائي “عبد الإله الوثيق”، باعتباره رئيس الفرع الإقليمي لـ”الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان” بآسفي.

لكن الغريب، أن المدير الإقليمي للتعليم بآسفي، حاسب الأستاذ المذكور على تصريحات سبق وأدلى بها لموقع “أخبارنا” دون أي وسيلة إعلام أخرى، حيث ركز المدير على الموقع بالضبط.

وحسب الوثيقة، التي تحصل الموقع على نسخة منها، فالمدير الإقليمي تحجج بالخروج الإعلامي للأستاذ على الموقع دون غيره، ليعتبر شواهده المرضية التي أدلى بها لاغية.

وأخبرت الوثيقة الموقعة من طرف المدير، الأستاذ أن الأيام التي أدلى فيها بشواهد مرضية ستقتطع من أجره، بدعوى أنها استغلت “للمشاركة في لقاءات دراسية واجتماعات ومداخلات على موقع أخبارنا”.

بل إن المدير الإقليمي للتعليم، اعتبر الشواهد المرضية التي أدلى بها “الوثيق” تضليلا للإدارة، لعدم استغلالها في العلاج، حسب ما جاء في نص الوثيقة.

هنا يطرح أكثر من سؤال، حول الإستهداف الواضح لموقع إعلامي وطني دون غيره من المواقع التي صرح لها الأستاذ، ومن هي الجهة الحقيقية التي تريد توريط وزارة التعليم وأكاديمية التربية والتكوين بجهة مراكش آسفي، في صراع مع الصحافة الوطنية…؟

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بالوثيقة:مدير إقليمي للتعليم يحاسب أستاذا على تصريحاته لـ”أخبارنا” ويعتبر شواهده الطبية لاغية ويقتطع من أجره”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب