ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الفيديو المحرج للملكة “ليتيسيا” الذي يريد القصر الملكي الاسباني حذفه من اليوتيوب (فيديو)

المصدر:  | 11 فبراير 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني 

تعود مواقع اسبانية وأوروبية بين الفينة والاخرى للتحدث عن فيديو الخلاف الكبير الذي التقطته عدسات الكاميرات في أبريل 2018، بين ملكة اسبانيا “ليتيسيا” و حماتها الملكة الام “دونيا صوفيا” ، حينما حاولت هذه الاخيرة الوقوف بجانب حفيداتها أثناء التقاط صور تذكارية عقب حضور أعضاء العائلة لقداس عيد الفصح بكاتدرائية بالما بجزيرة مايوركا.

وكتب الموقع الشهير “دياريو غول” مقالا عن الفيديو تحت عنوان “الفيديو المحرج للملكة ليتيسيا (وفيليبي السادس) الذي يريد القصر الملكي حذفه من اليوتيوب(ولا يمكنه ذلك)” ، معتبرا أن فيديو الملكة ليتيسيا دخل التاريخ بسبب مضمونه غير المألوف .

وأرادت الملكة صوفيا، البالغة من العمر 79 عاما، الوقوف بجانب الأميرتين ليونور وصوفيا ، لالتقاط الصور قبل تدخل زوجة ابنها الملك فيليبي، الملكة ليتيسيا، لتقف أمام الثلاثي في محاولة لمنع المصورين من تصويرهن.

محاولات الملكة ليتيسيا اعتراض الصورة ، أثار استغراب ملك إسبانيا السابق خوان كارلوس، والد الملك فيليبي، فيما حاول هذا الاخير تهدئة الموقف المشتعل بالتوجه للحديث إلى زوجته الملكة الحالية.

وأشارت تقارير الى أن الود منقطع ليس فقط بين الملكتين، حيث أظهر الفيديو إبعاد الأميرة ليونور (12 سنة)، يد جدتها أثناء إصرار الأخيرة على التقاط الصورة.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الفيديو المحرج للملكة “ليتيسيا” الذي يريد القصر الملكي الاسباني حذفه من اليوتيوب (فيديو)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب