ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لجنة النزاهة و الشفافية ب”البيجيدي”: هذه حقيقة اقتناء الوزير بوليف لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع

المصدر:  | 11 فبراير 2019 | الأولى, سياسة |

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

برأت لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل ، بخصوص ماراج في إحدى الجرائد حول اقتنائه لبقعة أرضية ادُّعي أن مساحتها تناهز 3000 متر مربع بمدينة تمارة، وما أثاره هذا الموضوع من تعليقات مسيئة في سياق سياسة التشويش الممنهج ضد حزب العدالة والتنمية ومحاولة النيل من مصداقية قياداته وأعضائه ، بحسب اللجنة.

وتابعت اللجنة أن هيئة النزاهة والشفافية التي يترأسها مصطفى الرميد، توصلت بتقرير من بوليف ، مرفقا بوثائق ذات صلة بالموضوع، تبين من خلالها ان الأمر يتعلق باقتناء عقار لا تتجاوز مساحته 380 متر مربع، وليس 3000 متر مربع كما تم الترويج له.

وقد وقفت الهيئة على ما يفيد أن تمويل الشراء اعتمد حصيلة ثمن بيع شقة مساحتها 170 متر مربع ، كان قد اقتناها قبل سبع سنوات، إضافة إلى إبرام  عقد مرابحة مع أحد البنوك التشاركية لمدة 10 سنوات.

وبذلك تؤكد هيئة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية ، أنها “لم تقف في موضوع اقتناء “محمد نجيب بوليف” للعقار(فيلا) مساحتها 380م على أي إخلال، وبأي وجه من الوجوه، بقيم النزاهة ومبادئ الشفافية كما هي مقررة في الميثاق المعتمد بالحزب”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لجنة النزاهة و الشفافية ب”البيجيدي”: هذه حقيقة اقتناء الوزير بوليف لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب