ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الفنانة المصرية “شهيرة” تتراجع عن خلع الحجاب وتوضح الأسباب

المصدر:  | 10 فبراير 2019 | فن و ثقافة |

 

أعلنت الفنانة المصرية “شهيرة” تراجعها عن خلع الحجاب، حيث كشفت من خلال رسالة طويلة عبر حسابها على الفيسبوك، الاسباب التي جعلتها تتراجع عن موقفها السابق. 

وأكدت شهيرة في رسالتها أن الحجاب ليس غطاء الرأس كما يظن الكثيرون، بينما هو الاحتشام والتعامل بخلق واحترام، وأن تقدمها في العمر يسمح لها التخفيف في غطاء الرأس. 

وشددت شهيرة أنها عندما ظهرت بدون حجاب مؤخراً، كان في حدث خاص بالنساء فقط،  لهذا ظهرت دون غطاء للرأس مع التزامها بعنصر الاحتشام في ملابسها. 

كما أضافت شهيرة أنها ستعود إلى الحجاب المعتاد، ليس خوفاً بعد الهجوم الذي نالته مؤخراً، ولكن يحزنها ما يتردد عنها أنها من الممكن أن تكون فتنة لبعض النساء، في حين أنها كانت تعطي دروساً دينية في وقت من الأوقات وأثرت في حياة الكثيرات من السيدات. 

واختتمت شهيرة رسالتها بأنها عرفت رأي الأزهر في مسألتها، وهو أن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تماماً، وعليه فهي تحترم رأي المشيخة وتعود لحجابها الذي تعتز به وتحبه. 

الجدير بالذكر أن شهيرة وسهير رمزي تعرضتا لموجة هجوم عنيفة، على إثر ظهورهما دون حجاب في حدث خيري منذ أيام.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الفنانة المصرية “شهيرة” تتراجع عن خلع الحجاب وتوضح الأسباب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب