ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

واش باقين الرجال بحالو: “سميرة” تكشف لـ”العلالي” موقف خطيبها “الصادم” بعد تلقيه خبر بتر يدها في حادثة سير خطيرة

المصدر:  | 9 فبراير 2019 | فن و ثقافة |

 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في حلقة مؤثرة جدا، خصصت لمناقشة إشكالية ” حوادث السير” المهولة، التي تسجل كل يوم العشرات من المآسي، بين أرواح بريئة تزهق، وعاهات مستديمة غالبا ما يكون عدم احترام قانون السير سببا فيها، كشفت  الشابة سميرة الهاشمي، خلال استضافتها ببرنامج “رشيد شو” عن موقف صادم ومؤثر جدا في نفس الأوان، صدر عن خطيبها الذي تعرفت عليه 19 يوما فقط قبيل حادثة السير الخطيرة التي بترت عقبها يدها، وهو سلوك ربما لن يجرأ أحد من الشباب على القيام به، لأنه مرتبط بعلاقة “زوجية” ستستمر طوال الحياة.

سمير صرحت للعلالي، أنه فور علمه بالحادث، سارع خطيبها ” زهير” إلى عيادتها في المستشفى، وهناك أخبرته بأن عليه أن يبحث له عن شريك عمر أخرى غيرها، بعد أن بترت يدها في حادثة السير المذكورة، فأجابها بلغة “الواثق” : ” سيري حتى يطير منك البنج ونهدرو”، بعدها تضيف المتحدثة، ستتوطد العلاقة أكثر بينهما، بعد أن أصر زهير أن تكون سميرة زوجة له دون أن يتردد أو يفكر في العواقب المترتبة عن اتخاذه لهذا القرار الحاسم، وهو سلوك بقدر ما هو صعب جدا، بقدر ما ينم عن علو أخلاق هذا الشاب، وتقديره لحجم المسؤولية والعهد الذي قطعه على نفسه لحظة ارتباطه بسميرة.

هذه القصة المؤثرة التي هزت مشاعر كل من تابعوا برنامج “رشيد شو”، كانت بحق درس بليغ لكل الشباب الذي يفقد الأمل في الحياة لمجرد مطبات بسيطة تواجهه، سميرة لم تتوقف عند هذا الحادث الذي أفقدها أعز ما تملك، بل واجهت أزمة بكل إصرار وتحد، قبل أن تتحول إلى “رمز” ينشر الأمل في الحياة بين الشباب، حيث حازت حب وتقدير شريحة عريضة من المغاربة الذين تقاسمت معهم تجربتها الصعبة.

سميرة ورغم الحادث المؤلم، تقدم اليوم درسا قويا للجميع، بعد أن أصرت على مواصلة رحلتها في درب التحصيل العلمي، حيث حصلت على “الماستر”، وهي اليوم تهيئ نفسها لمناقشة رسالة الدكتوراه.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “واش باقين الرجال بحالو: “سميرة” تكشف لـ”العلالي” موقف خطيبها “الصادم” بعد تلقيه خبر بتر يدها في حادثة سير خطيرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب