ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

في ذكرى المسيرى الخضراء..حزب “الغزالة” يعقد اجتماع مكتبه السياسي وهذا ما دار فيه

المصدر:  | 7 نوفمبر 2018 | الأولى, سياسة |

 

أخبارنا المغربية:الرباط

عقد حزب “البيئة والتنمية المستدامة”، برئاسة أمينه العام “كريم هريتان” اجتماعا لمكتبه السياسي، يوم أمس الثلاثاء 6 نونبر، الذي يصادف الإحتفال بالذكرى السنوية الـ43 للمسيرة الخضراء، تدارس خلاله مجموعة من النقط تهم الشأن السياسي و التنظيمي المرتبط بالحزب.

و في اتصال للموقع بـ”عيدودي عبد النبي”، عضو المكتب السياسي صرح الأخير ان هذا الاجتماع يندرج ضمن صيرورة اللقاءات التأسيسية للنهوض بالبناء التنظيمي للحزب، وذلك بعد تجديد الأمانة العامة للحزب في ابريل 2017  بانتخاب الكفاءة الشابة  أمينا عاما تماشيا مع التوجيهات الملكية التي توصي الأحزاب بالاهتمام بالشباب و بتجديد النخب السياسية…من هنا قام الأب الروحي و المؤسس الفعلي للحزب الدكتور “احمد العلمي” الوزير السابق للصحة والبيئة بتسليم مفاتيح الحزب لنخبة شابة و قادرة على الدفاع عن البرنامج التنموي البيئي المستدام الذي ينبع من صلب  المشروع الإيكولوجي و التنموي الملكي المنشود ..

وأضاف المتحدث، أن الأمين العام المنتخب “كريم هريتان” له من الكفاءة السياسية والعلمية، ما يجعلنا نثق في مجهوداته ونتوق الى فعل سياسي جاد و منسجم مع الثوابت الوطنية للمملكة الشريفة.

وحول ما دار في الإجتماع، قال “عيدودي”:تدارسنا مجموعة من الأمور والقضايا التي تهم الشأن العام و أبرزها أمر جلالة الملك بإعداد النموذج التنموي في غضون ثلاثة أشهر، بالاضافة الى القضايا التنظيمية وتم أيضا الإلتزام بتأسيس جمعية المنتخبين البيئيين يوم 24 نونبر 2018 بالرباط، ومجموعة من القضايا التنظيمية الأخرى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “في ذكرى المسيرى الخضراء..حزب “الغزالة” يعقد اجتماع مكتبه السياسي وهذا ما دار فيه”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب