ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هل سيغادر فاسكيز السفينة الملكية نحو بافاريا؟

المصدر:  | 12 سبتمبر 2018 | رياضة |

895827vazquez-895070044895827.png

 

بعد تقدم العمر بنجميه فرانك ريبيري (35 عاماً) وأريين روبن (34 عاماً) بات العملاق الألماني بايرن ميونيخ يجّد في البحث عن لاعبين جدد للمداورة في شغل مركزيّ الجناح. ويبدو أن صاحب الرقم القياسي بالتتويج بلقب الدوري المحلي “بوندسليغا” وجد ضالته الأولى في مهاجم النادي الملكي ريال مدريد لوكاس فاسكيز (27 عاماً)، كما ينقل موقع “ترانسفير ماركت”.

وبعد توليه مهام تدريب بايرن أظهر المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش رغبة واضحة في التقليل من دور الثنائي الخبير بالفريق مع تقدمهما في السن، وسط أنباء عن احتمالية عدم تجديد عقديهما بعد نهاية الموسم الحالي، وهو ما ألمح له رئيس النادي كارل – هاينتس رومنيغه مؤخراً حين أشار لوجود اتفاق مسبق مع اللاعبين بتخفيض دورهما بالفريق.

ومع إمكانية شغل توماس مولر لهذا المركز في بعض المباريات، لا يوجد أمام كوفاتش الكثير من الخيارات في هذا المركز حالياً سوى سيرجي غنابري وذلك بعد إصابة الفرنسي كينغسلي كومان في بدء الموسم الحالي إثر تمزق في أربطة الكاحل أثناء مباراة بايرن مع هوفنهايم. ومن المقرر أن يغيب كومان لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي ستتطلب خضوعه لتدخل جراحي.

وكانت تلك أول مباراة لكومان في دوري الدرجة الأولى الألماني منذ إصابته السابقة في الأربطة في الساق اليسرى نفسها في فبراير/ شباط الماضي والتي أبعدته عن المشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا. ورغم إمكانية لعب خاميس رودريغيز اللعب على الجناح أيضاً، إلا انه عادة ما يفضل اللعب وسط الملعب.

وبحسب الموقع الألماني يمكن ألا يتأخر ذلك لنهاية الموسم، بل تحدث عن انتقاله في كانون الثاني/ يناير المقبل مقابل 30 مليون يورو. ويبدو أن ما سيساعد بايرن في ذلك هو تغير وضع لوكاس فاسكيز داخل النادي الملكي منذ وصول المدرب الجديد جولين لوبيتيجي، إذ لم يلعب في المباراة الأولى لريال مدريد في الدوري أمام خيتافي سوى 13 دقيقة فقط، في حين لم يدخل في مباراة السوبر الأوروبي التي خسرها أمام أتلتيكو مدريد إلا في الدقيقة 83.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هل سيغادر فاسكيز السفينة الملكية نحو بافاريا؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب