ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“حسبان “يطعن في “الجمع العام للرجاء” قبل يوما من انعقاده

المصدر:  | 12 سبتمبر 2018 | رياضة |

895793-536292299895793.png

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

أفادت مصادر مطلعة لـ”أخبارنا” أن سعيد حسبان رئيس فريق الرجاء المستقيل من منصبه تقدم بطعن بخصوص الجمع العام العادي للفريق الأخضر المزمع تنظيمه يوم غد الخميس بأحد الفنادق الكبرى بالبيضاء.

ولوح حسبان في رسالته التي وجهها للجنة المؤقتة التي تسير الفريق بعدم قانونية الجمع العام، بسبب عدم فتح اللجنة المؤقتة للفريق برئاسة “محمد أوزال” لباب الترشيحات بنظام اللائحة قبل 20 يوم من موعد الجمع العام، وفق القانون الداخلي للرجاء.

ويضيف حسبان عبر رسالته التي وضعها عبر مفوض قضائي ، أن اللجنة المؤقتة لا أحقية لها في تحديد جدول أعمال الجمع العام لأنها تعتبر طرفا في المعادلة، بل وجب عليها فقط الإعلان عن موعد الجمع العام الاستثنائي.

ويزيد حسبان في رسالته التي وجهها للجنة المؤقتة لتسيير الرجاء، أنه بصفته  كرئيس مكتب مسير لم يتوصل بأي وثيقة من أجل عرض التقرير المالي والأدبي في الفترة الرئاسية التي قضاها مع الفريق الأخظر.

هذا وحسب مصادر خاصة لـ”أخبارنا” فإن مجموعة رؤساء فروع النادي يعتزمون مقاضاة “حسبان” لكونه انتحل صفة رئيس المجلس الإداري الذين هم أعضاء فيه و أنه تم مؤخرا عقد جمع عام استثنائي و تم اختيار رئيس جديد و بهذا ليس لـ”حسبان” أي صفة قانونية من أجل إمضاء وثيقة نيابة عنهم.

 

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““حسبان “يطعن في “الجمع العام للرجاء” قبل يوما من انعقاده”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب