ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

شبيبة “لشكر” تُطلق الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي الإتحادي وهذه التفاصيل

المصدر:  | 10 سبتمبر 2018 | فن و ثقافة |

894986usfp0-352329463894986.png

 

أخبارنا المغربية:الرباط

أطلق المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية، التابعة لحزب “الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية”، الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي الإتحادي تحت شعار:”القطاع الطلابي الإتحادي:حضور مستمر وفعل متجدد”.

وحسب بلاغ للشبيبة المذكورة توصل موقع “أخبارنا” بنسخة منه، فالملتقى ينظم أيام 7/8/9/10/11/و12 من الشهر الجاري، بمركز الإصطياف بمدينة أصيلة، في إطار أنشطة الشبيبة التأطيرية.

ويعرف الملتقى في نسخته الثالثة، مشاركة 250 طالبة وطالب اتحادي من كل الجامعات المغربية، حيث تتنوع فعاليات الملتقى بين عروض سياسية و ندوات أكاديمية وورشات تقنية وتكوينية، يؤطرها عدد من قيادات الحزب، بالإضافة إلى مجموعة من الأساتذة الجامعيين.

هذا، وترأس “ادريس لشكر” الكاتب الأول للحزب، الجلسة الإفتتاحية للملتقى الوطني بقاعة “مركز الحسن الثاني للملتقيات الدولية” بمدينة أصيلة.

وتهدف الشبيبة الاتحادية، من خلال هذا الملتقى إلى إشراك الطلبة الإتحاديين في نقاش واقع القطاع الطلابي بصفة خاصة، وواقع الجامعة المغربية عموما، وإلى التفكير في أساليب نضالية جديدة تعطي للفعل الإتحادي من داخل الجامعة المغربية نفسا جديدا، يساهم في إعادة الوهج إلى الفعل الطلابي المغربي، حسب ما جاء في نص البلاغ

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شبيبة “لشكر” تُطلق الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي الإتحادي وهذه التفاصيل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب