ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“العنصر” يعول على كتائبه الإلكترونية للظفر بولاية أخرى على رأس الأمانة العامة للحزب

المصدر:  | 10 سبتمبر 2018 | الأولى, سياسة |

894984hassad-laansr-468670164894984.png

 

 أخبارنا المغربية:الرباط

 كشفت مصادر موثوقة للموقع، أن “امحند العنصر” الأمين العام لحزب “الحركة الشعبية”، يعول كثيرا على عدد من الفرق الإلكترونية التابعة له، للظفر بولاية أخرى على رأس الأمانة العامة للحزب.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأمين العام استقدم قيادي في الشبيبة الحركية بتاونات، من أجل تنشيط مجموعات “واتسابية” من قبيل:”مجموعة حوار مفتوح:المؤتمر الثالث عشر”، “مجموعة كلنا حركيون”، وأخرى “فايسبوكية”، كـ”التنسيقية الوطنية لمناضلي ومناضلات الحركة الشعبية”و”الجيش الإلكتروني/أسود الحركة الشعبية”، و 3 مجموعات تحت إسم الحركة الشعبية، بهدف إحياء النقاش داخل البيت الحركي، والدفاع عن بقاء “العنصر” أمينا عاما لحزب “السنبلة”، على حد تعبير المصادر.

في حين قالت مصادر أخرى من داخل حزب “الحركة الشعبية”، إن الوزير السابق ورئيس الفريق الحركي “محمد مبديع”، أقدم هو الآخر على الإستعانة بأحد مؤسسي  مجموعات التواصل على غرار “العنصر”، من أجل توجيه النقاش الداخلي لمصلحته ومصلحة مناصري إبعاد الامين العام الحالي .

ويبدو أن النقاش المثار مؤخرا، خصوصا بمجموعة تسمى بـ”الحوار المفتوح” التي ينشطها “الرحالي عبد الغفور”، وهو قيادي بارز بالشبيبة الحركية، جعل شهية الصحف والجرائد تتفتح، خصوصا بعد تسريبات لتدخلات بداخل المجموعة تهم قياديين بارزين ووزراء، تفاعلوا بمحاور النقاش المطروحة بالمجموعة، وهو ما اعتبرته مصادر الجريدة شيئا ايجابيا بالنظر الى طبيعة المستويات  التي وصل اليها طرح قضايا تهم الشأن الداخلي والخارجي للسنبلة  .

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““العنصر” يعول على كتائبه الإلكترونية للظفر بولاية أخرى على رأس الأمانة العامة للحزب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب