ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لمجرد يلغي متابعة بهاوي على “الانستغرام”.. فهل يوجد خلاف بينهما ؟

المصدر:  | 9 سبتمبر 2018 | فن و ثقافة |

894927Bhawi-555026538894927.png

 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أثار إلغاء الفنان المغربي سعد لمجرد متابعة زميله الشاب الصاعد  زهير بهاوي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تساؤلات عديدة حول حقيقة وجود خلاف بينهما .

وقام لمجرد بالغاء متابعة حساب زهير ، لكنه تراجع بعد ذلك بفترة قصيرة و أعاد وضع علامة المتابعة ، بعد تقاطر سيل من  التعليقات للاستفسار حول السبب وراء هذا التصرف،  حيث اعتبر بعض المعلقين أن السبب قد يكون هو قيام المغني التطواني بالتفاعل مع صورة لبطلة فيديو كليب لمجرد الاخير ، الموديل الجزائرية سارة إكرام ، فيما ذهب آخرون  الى اعتبار أن تعاقد بهاوي مع مدير أعمال لمجرد السابق ، رضى البرادي ، قد يكون سبب الخلاف.

يذكر أن بهاوي كان دائما يشيد في خرجاته الاعلامية بلمجرد و  بتعاونه معه قبل شهرته، حيث قام “لمعلم ” قبل ثلاث سنوات بتقدبم بهاوي للجماهير المغربية عبر مهرجان موازين.

هذا، و  تمكن بهاوي من تجاوز عتبة مليوني متابع على حسابه في إنستغرام، ليصبح الرقم واحد في الفنانين المغاربة الاكثر متابعة ، كما ، استطاع الاطاحة بلمجرد من صدارة الطوندونس المغربي على اليوتيوب، بفضل أغنيته الاخيرة “ديكابوتابل”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لمجرد يلغي متابعة بهاوي على “الانستغرام”.. فهل يوجد خلاف بينهما ؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب