ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الصويرة ..منح حوالي 15 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال شهر يوليوز المنصرم (تقرير)

المصدر:  | 5 سبتمبر 2018 | غير مصنف |

 

بلغ عدد الشهادات السلبية التي منحتها المندوبية الإقليمية للتجارة والصناعة بالصويرة خلال شهر يوليوز المنصرم، ما مجموعه 15 شهادة سلبية.

وبخصوص الطبيعية القانونية لهذه المقاولات، أوضح تقرير للمندوبية، أن الشركات ذات المسؤولية المحدودة تأتي في مقدمة المقاولات التي تم الترخيص بإنشائها بتسع شهادة سلبية، أي ما يعادل 60 في المائة من مجموع الشهادات الممنوحة، متبوعة بشركات الأشخاص الذاتيين بست شهادة سلبية (40 في المائة).

وأضاف المصدر ذاته، أن عدد طلبات التسجيل في السجل التجاري بالمحكمة الابتدائية بالصويرة بلغ 24 طلبا مقابل 25 طلبا خلال شهر يونيو المنصرم، أي بانخفاض حددت نسبته في 4 في المائة، حيث جاءت الشركات ذات المسؤولية المحدودة في المرتبة الأولى ب 13 طلب تسجيل، أي بنسبة 54 في المائة، متبوعة بشركات الأشخاص الذاتيين ب 11 طلب تسجيل، أي بنسبة 46 في المائة من مجموع الطلبات.

حسب التوزيع الجغرافي للشهادات السلبية الممنوحة خلال شهر يوليوز الماضي، أفاد التقرير، أن مدينة الصويرة استحوذت على حصة الأسد ب 12 شهادة سلبية، أي بنسبة 80 في المائة من مجموع الشهادات الممنوحة، متبوعة بالجماعات الترابية أغرد والحنشان وأوناغة بثلاث شهادات سلبية، أي بنسبة 20 في المائة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الصويرة ..منح حوالي 15 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال شهر يوليوز المنصرم (تقرير)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب