ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

المدير الجديد لأكاديمية بني ملال خنيفرة يدشن الموسم الدراسي الجديد باحتجاج حاشد لنقابة fne وهذه الأسباب!

المصدر:  | 3 سبتمبر 2018 | تربية و تعليم |

893092FB-IMG-1535985638198-567942749893092.png

 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

يبدو ان المدير الجديد لأكاديمية التربية والتكوين بجهة بني ملال خنيفرة في موقف لايحسد عليه ،و سيبدأ موسمه الدراسي على وقع الاحتجاجات الحاشدة ، فقد نظمت صباح اليوم الاثنين الجامعة الوطنية للتعليم fne وقفة احتجاجية حاشدة أمام مقر الأكاديمية ، تستنكر فيه ما اسمته تجاوزات المدير الجديد وتستغرب لتعامله بشكل غير لائق مع اللغة الأمازيغية، كما استنكر المحتجون عدم صرف رواتب عاملات النظافة وحراس الامن لمدة 6 أشهر .

ودعى المحتجون المدير الجديد الى سن سياسة التواصل مع النقابات ، والعدول عن لغة التهديدات والانذارات كما فعل مع أستاذ للفلسفة، كما استنكروا الأسلوب الذي يتعامل به المكلف بتدبير مديرية التعليم بأزيلال.

المحتجون توعدوا بمزيد من النضال والاحتجاج ، وأكدوا انهم سيتصدون الى ما اسموها الممارسات الانتقامية لمدير الاكاديمية الجديد ، وسينظمون المزيد من الوقفات حتى يستجاب لمطالبهم العادلة والمشروعة.وهو ما ينذر بدخول مدرسي ساخن.

 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “المدير الجديد لأكاديمية بني ملال خنيفرة يدشن الموسم الدراسي الجديد باحتجاج حاشد لنقابة fne وهذه الأسباب!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب