ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

كيف تخلصين من الشحوم المتكدسة في بطنك؟

المصدر:  | 29 أغسطس 2018 | المرأة |

891517-161810914891517.png

 

1- ممارسة التمارين الرياضية

تساعد الرياضة على حرق الدهون المتراكمة بشكل فعال كما تعلي معدل الأيض الأساسي الذي يساعد على حرق المزيد من  السعرات الحرارية. لذلك لا تنسي التمارين والحركات الرياضية الخاصة بشد ترهلات البطن والتخلص من الدهون المتراكمة حول البطن.

2- شرب الماء الساخن

شرب الماء الساخن بشكل يومي لمدة شهرين كاملين يساعد على إذابة الدهون المتكدسة حول البطن. يساعد الماء الساخن في إزالة السعرات الحرارية العالية. لذلك عليكِ بتناول كوب من الماء الساخن يوميًا فور الاستيقاظ من النوم مباشرة، واحرصي على إضافة عصير ليمونة إليه حتى تساعد من تسريع عملية الحرق.

3- تناول الخضروات والفواكه

 

لكي تتخلصي عزيزتي من مشكلة تكدس الدهون حول منطقة البطن، عليكِ بالإكثار من تناول الخضروات والفواكه بشكل يومي. تساعد الخضروات والفواكه على التخسيس وخسارة الوزن الزائد المتراكم بمنطقة البطن، نظرًا لاحتوائها على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الرئيسية الخاصة بتحسين عملية الحرق. الفواكه والخضروات الغنية بالألياف الغذائية تساهم في التخلص من الشحوم والسموم والترهلات الموجودة بالجسم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كيف تخلصين من الشحوم المتكدسة في بطنك؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب