ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

عاجل..حبل الود ينقطع بين “العثماني” و”بنعبد الله” والتقدم والاشتراكية يصدر بلاغا ناريا بسبب الإطاحة بوزيرته

المصدر:  | 28 أغسطس 2018 | الأولى, سياسة |

891273-180870184891273.png

 

أخبارنا المغربية : إلهام آبت الحاج

أصدر حزب التقد والاشتراكية قبل قليل بلاغا ناريا تلا انعقاد مكتبه السياسي التي تداول حول الطريقة المفاجئة والمهينة التي تم بها الاستغناء عن وزيرته شرفات أفيلال التي كانت مشرفة على قطاع الماء.

وحسب البلاغ الذي توصلت أخبارنا بنسخة منه، فإن التقدم والاشتراكية لم يتفهم السبب الذي دفع بالعثماني إلى اقتراح الاستغناء عن كتابة الدولة المكلفة بالماء مؤكدا أن الأمر يتعلق بتلبية رغبة الوزير اعمارة الذي كان يرفض الاشتغال إلى جانب أفيلال وتفويض الاختصاصات لها.

كما استنكر رفاق بنعبد الله أن يصدر هذا الموقف الأحادي من رئيس الحكومة الذي يعتبر حزبه شريكا استراتيجيا لحزب الكتاب مطالبين من العثماني تقديم التوضيحات اللازمة للحزب وللرأي العام، وإلا فإنه سيكون مضطرا لاتخاذ قرار آخر خلال الاجتماع الذي ستعقده اللجنة المركزية للحزب في 22 من شهر شتنبر المقبل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عاجل..حبل الود ينقطع بين “العثماني” و”بنعبد الله” والتقدم والاشتراكية يصدر بلاغا ناريا بسبب الإطاحة بوزيرته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب