ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تركيا ترفع دعوى قضائية ضد واشنطن لدى منظمة التجارة العالمية

المصدر:  | 20 أغسطس 2018 | الأولى, عالم |

 

 

 رفعت تركيا، اليوم الإثنين، دعوى ضد الولايات المتحدة لدى منظمة التجارة العالمية على خلفية فرض الأخيرة رسوم جمركية إضافية على واردات الصلب والألومنيوم التركية.

وذكرت وزارة التجارة التركية، في بيان لها، أن “تركيا ستتحرك بشكل مشترك مع دول رفعت دعاوى ضد الولايات المتحدة لدى المنظمة، وهي الهند والصين وسويسرا والنرويج وكندا وروسيا والمكسيك والاتحاد الأوروبي”.

وأوضحت أن تركيا ستواصل العمل على حماية حقوق المصدرين الأتراك، من خلال زيادة التعاون مع تلك الدول في المرحلة المقبلة، مشددة أنها ستتخذ كافة التدابير الضرورية لدى المنظمة لحماية حقوق المصدرين الأتراك.

واعتبرت أن قرار الولايات المتحدة بزيادة الرسوم الجمركية على واردات الصلب والألومنيوم التركية، يخالف قواعد منظمة التجارية العالمية.

وقبل نحو 10 أيام، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن بلاده زادت الرسوم الجمركية على واردات الألومنيوم والصلب التركية، لترد تركيا على القرار الأمريكي بمضاعفة الرسوم الجمركية المفروضة على 22 منتجا أمريكيا، وهذه النسبة تعادل 533 مليون دولار إضاف.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تركيا ترفع دعوى قضائية ضد واشنطن لدى منظمة التجارة العالمية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب